هذه المأجورون الجمال مكافحة الشيخوخة سوف (تقريبا) العودة الى الوراء الوقت

الأخبار السيئة: لا يمكنك إيقاف الساعة. والخبر السار: يمكنك تجنب علامات الشيخوخة من خلال هذه النصائح لتعزيز الشباب.

الموت ، الضرائب ، التجاعيد ، كلها أمور لا مفر منها. وعلى الرغم من أننا جميعا نعتنق بالحكمة والخبرة التي تأتي مع التقدم في السن ، فيمكنها ذلك من المسلم به أن يكون أكثر صعوبة لاحتضان الخطوط والتجاعيد التي تظهر مع كل مرور عيد الميلاد. كما يقول المثل ، العمر هو مجرد رقم ، لذلك عندما تريد أن تبدو جيدة كما تشعر ، فكر في ذلك نصائح سهلة لمكافحة الشيخوخة والحيل. تنبيه المفسد: لا يتعلق الأمر فقط بالعناية بالبشرة. يلعب الشعر والمكياج دورًا كبيرًا أيضًا ، وهذا هو السبب في أننا طلبنا من أخصائي الأمراض الجلدية ، فنان الماكياج ، ومصفف الشعر مشاركة أفضل نصيحة (أصغر) تبدو أصغر سناً. فيما يلي ثمانية من النصائح والحيل التي وافق عليها الخبراء.

الاستماع إلى هذه القصة على المتكلم الذكية الخاصة بك!

صور كافان / صور غيتي

1. تذكر أن SPF ليس فقط لوجهك

برافو ، إذا كنت قد تبنت بالفعل عادات واقية من أشعة الشمس (أي بتطبيق صيغة واسعة الطيف تحتوي على SPF 30 على الأقل على وجهك لمدة 365 يومًا في السنة). لكن هذا هو الشيء - بشرتك ليست هي الجزء الوحيد منك الذي يخضع لتأثيرات الشمس الضارة والشيخوخة.

الأيدي يمكن أن تقدم في كثير من الأحيان بعيدا العمر أكثر من وجهنا ، خاصة وأن معظم الناس لا يقومون بالكثير لرعاية هذا الجلد المكشوف بخلاف صفعة بعض كريم اليد. إلى هذه النقطة ، بعد تطبيق واقٍ من الشمس على وجهك ، قم بتمرير ثانٍ وقم بتغطية البقع المنسية في أغلب الأحيان: توحي يديك ، وكذلك أذنيك ورقبتك وصدرك ، ديفيكا آيسكريموالا، دكتوراه في الطب ، طبيب الأمراض الجلدية في بيركلي ، كاليفورنيا.

2. شطيرة الريتينول الخاص بك

ليس هناك من ينكر أن الرتينويدات هي المعيار الذهبي في عالم مكافحة الشيخوخة ، وقد تمت الإشادة بفعاليتها المؤكدة في تنعيم الخطوط الدقيقة ولون البشرة المسائي وتقليل المسام. التحذير الوحيد؟ يمكن أن تكون مزعجة لكثير من الناس. لكن لا تدع ذلك يكون رادعًا. طبق مرطبًا عاديًا أولاً ، ثم منتج الريتينول الخاص بك (تذكر أن انخفاض حجم حبة البازلاء هو كل ما تحتاجه لكامل وجهك ، كما تقول Icecreamwala) ، ثم قم بوضع طبقة أخرى من مرطب عادي. يساعد وجود هذا المخزن المؤقت على جانبي الريتينول في تقليل احتمالية حدوث آثار جانبية غير مرغوب فيها مثل الاحمرار أو الجفاف. من المفيد أيضًا: ابدأ دائمًا باستخدام أي منتج من منتجات الريتينول ليلة أو ليلتين فقط في الأسبوع ، تدريجيًا ينصح باستخدام متزايد لزيادة إعطاء بشرتك وقتًا للتأقلم مع المكون الفعال Icecreamwala.

3. تحميل على فيتامين ج

فيتامين C هو أحد مكونات العناية بالبشرة المختارة ، ويقدم ثلاثة فوائد. وهو مضادات الأكسدة القوية ، يساعد تتلاشى البقع الداكنة، كما يحفز إنتاج الكولاجين للحفاظ على بشرة ناعمة وشبابية ، كما يقول Icecreamwala. (إنها تنصح باستخدام مصل فيتامين C; أكثر تركيزًا من الكريمة ، سوف يمنحك أفضل ضجة لذوقك. محاولة: Beautycounter تجديد مصل الإشعاع ، 68 دولارا ، Beautycounter.) لكن لا تستخدم الفيتامين فقط ، بل تأكله أيضًا. تناول الفواكه والخضراوات الغنية بفيتامين C ، مثل الفلفل الأحمر والفراولة وبراعم بروكسل ، له آثار مماثلة لتحفيز الكولاجين وتعزيز الشباب.

4. اجعل الأحماض جزءًا مهمًا من روتينك

وبشكل أكثر تحديدًا ، نتحدث عن أحماض ألفا هيدروكسي (AHAs) ، والتي تعمل على تقشير البشرة بلطف وتقديم لكمة واحدة لمكافحة الشيخوخة. هذا لا يترك البشرة أكثر نعومة وإشراقًا فحسب ، بل يجعل أيضًا الموضعية الأخرى (مرحبا وفيتامين ج والريتينول) تعمل بشكل أكثر فعالية. هناك العديد من AHAs للاختيار من بينها ، ولكن إذا كان عليك اختيار واحد فقط ، فانتقل إلى حمض الجليكوليك. إنه فريد من نوعه لأنه يقدم كل من فوائد التقشير ويمكن أن يعزز أيضًا إنتاج الكولاجين للمساعدة في مكافحة الخطوط الدقيقة والتجاعيد. منصات قشر ، مثل Pixi Glow Peel Pads ، 22 دولارًا مقابل 60 هدفًا، تجعل من السهل جني الفوائد اليومية.

5. الحصول على الانفجارات

هناك سبب يسمونه "بانج-توكس" ، حيث تغطي الهامش جبينك ، مخفية على الفور الخطوط الدقيقة والتجاعيد. ولكن إذا كنت لا تريد الالتزام بالتفرقعات الكاملة ، فإن John Mouzakis ، وهو مصمم أزياء في شيكاغو صالون شركة مختلطة، يوحي باختيار ضجة جانبية تنتهي عند زاوية عينيك. هذه النظرة الأنيقة أكثر تنوعًا ، وأسهل في التصميم ، والطريقة المثالية لتمويه أقدام الغراب ، كما يقول.

6. طبقة العين كريم و خافي العيوب

لا أحد يريد دوائر غير مظلمة وخطوط رفيعة ، لكن المخفي الكيك المجعد هو وسيلة مؤكدة لإضفاء المزيد من السنين على مظهرك. لا، شكرا. مكافحة هذا التأثير غير المرغوب فيه عن طريق إضافة كريم العين في مزيج ماكياج. "بعد تطبيق خافي العيوب الخاص بك ، احرصي بلطف قليلاً من بلسم العين أو كريم العين الغني على المخفي لنهاية ناعمة قليلاً" ، يوحي فنانة الجمال النظيفة ومربية ماكياج جو ليفي. "هذا يخفف على الفور أي جفاف حول العينين ويمزج خافي العيوب بشكل أفضل قليلاً ، خاصة إذا كنت تستخدم تغطية متوسطة إلى كاملة".

ذات صلة:أفضل منتجات المكياج لشراء الآن

7. التبديل من الأسود إلى براون المسكرة

نعم ، الأمر بهذه البساطة. يقول ليفي: "غالبًا ما يكون ظلال اللون الأسود-البني أو إسبرسو أقل عينيًا على العيون وأكثر شبابًا من الأسود الكلاسيكي ، كما أنه يكمل جميع ألوان العين". من يعرف؟ واحد لمحاولة: ماري كاي في نهاية المطاف ماسكارا في الأسود براون ، 15 دولارا ، ماري كاي. وللتأثير الإضافي الذي يفتح العين ، تذكر دائمًا تجعيد الرموش قبل التمرير على المسكرة.

ذات صلة:يمكنك المساعدة في إنقاذ الحياة البرية عن طريق التبرع بجمك المسكرة.

8. الحفاظ على شعرك طويل

على عكس ما كنت قد سمعت ، شعرك لا يجب أن يصبح أقصر حينما تكبر. يقول موزاكيس: "ليس طول الأمر مهم مثل الأسلوب". "حلاقة عفا عليها الزمن ستجعلك تبدو أكبر منك سناً". علامة واحدة تشير إلى أن الوقت قد حان لتبديلها؟ إذا كان لديك نفس قصة الشعر لمدة عشر سنوات ، فسيحدث تغيير. إذا كنت تبحث عن طول ممتع ، ففكر في قطع الرعي على الترقوة. إنه ممتلئ إلى حد كبير بأي نسيج ونوع من الشعر وهو طويل بما يكفي بحيث لا يزال بإمكانك سحبه مرة أخرى إلى شكل ذيل حصان.

  • شارك